تعليم شرق غزة يعقد ورشة عمل حول البنود الاختبارية لمنهاج الثاني عشر في اللغة العربية


ناقشت ورشة عمل عقدتها مديرية التربية والتعليم شرق غزة البنود الاختيارية لمنهاج الصف الثاني عشر في مبحث اللغة العربية  , وذلك في قاعة الاجتماعات في مقر المديرية .وحضر الورشة  التي عقدت برعاية مدير التربية والتعليم في شرق غزة أ. محمود أبو حصيرة , كافة مشرفي مبحث اللغة العربية بالمديرية ,  بالإضافة إلى مشرفين ومنسقين من أربع مديريات هي غرب غزة , وشمال غزة , خانيونس ورفح .وقال أ.عمر حسونه مشرف اللغة العربية بالمديرية :”ان هذه الورشة  تأتى استكمالا للورشة التي عقدتها وزارة التربية والتعليم العالي  في موضوع أنواع الاختبارات , و جدول المواصفات , مشيراً إلى أن محاور نقاش الورشة لهذا اليوم  تمحورت  حول مناقشة البنود الاختبارية لمنهاج الصف الثاني عشر في مبحث اللغة العربية والخروج بنتائج طيبة تخدم العملية التعليمية .