ناقشت ورشة عمل عقدتها مديرية التربية والتعليم شرق غزة البنود الاختيارية لمنهاج الصف الثاني عشر في مبحث اللغة العربية , وذلك في قاعة الاجتماعات في مقر المديرية .وحضر الورشة التي عقدت برعاية مدير التربية والتعليم في شرق غزة أ. محمود أبو حصيرة , كافة مشرفي مبحث اللغة العربية بالمديرية , بالإضافة إلى مشرفين ومنسقين من أربع مديريات هي غرب غزة , وشمال غزة , خانيونس ورفح .وقال أ.عمر حسونه مشرف اللغة العربية بالمديرية :”ان هذه الورشة تأتى استكمالا للورشة التي عقدتها وزارة التربية والتعليم العالي في موضوع أنواع الاختبارات , و جدول المواصفات , مشيراً إلى أن محاور نقاش الورشة لهذا اليوم تمحورت حول مناقشة البنود الاختبارية لمنهاج الصف الثاني عشر في مبحث اللغة العربية والخروج بنتائج طيبة تخدم العملية التعليمية .
تعليم شرق غزة يعقد ورشة عمل حول البنود الاختبارية لمنهاج الثاني عشر في اللغة العربية
