افتتحت وزارة التربية والتعليم العالي دورة الجودة والاعتماد المدرسي في مديرية خان يونس.
وشارك في الافتتاح د. منى الصادق مدير وحدة الجودة بالوزارة ، وأ. محمد حمدان مدير تعليم خان يونس.
وتهدف الدورة إلى تدريب المشاركين من الميدان التربوي في مجال تجويد العمل التعليمي في المدارس وفق معايير الجودة التعليمية الحديثة.
