وزارة التعليم تنظم دورة “الجودة والاعتماد المدرسي” في خان يونس

 

افتتحت وزارة التربية والتعليم العالي دورة الجودة والاعتماد المدرسي في مديرية خان يونس.
وشارك في الافتتاح د. منى الصادق مدير وحدة الجودة بالوزارة ، وأ. محمد حمدان مدير تعليم خان يونس.
وتهدف الدورة إلى تدريب المشاركين من الميدان التربوي في مجال تجويد العمل التعليمي في المدارس وفق معايير الجودة التعليمية الحديثة.