تعليق الدوام يوم السبت ٣ إبريل بسبب تطورات الحالة الوبائية في قطاع غزة

تعلن وزارة التربية والتعليم العالي عن تعليق الدراسة يوم السبت ٣ إبريل وذلك بناء على الإجراءات الجديدة لمواجهة كورونا وتطورات الحالة الوبائية في قطاع غزة، حيث سيتم العودة للعمل وفق جدول خمسة أيام أسبوعيًا من الأحد حتى الخميس.