تعلن وزارة التربية والتعليم العالي عن تعليق الدراسة يوم السبت ٣ إبريل وذلك بناء على الإجراءات الجديدة لمواجهة كورونا وتطورات الحالة الوبائية في قطاع غزة، حيث سيتم العودة للعمل وفق جدول خمسة أيام أسبوعيًا من الأحد حتى الخميس.
تعليق الدوام يوم السبت ٣ إبريل بسبب تطورات الحالة الوبائية في قطاع غزة
