افتتحت الإدارة العامة للتقنيات التربوية فعاليات نادي العلوم والتكنولوجيا للطلبة الموهوبين من المدارس الحكومية بقطاع غزة.
ويستمر النادي الصيفي حتى الحادي عشر من شهر أوغسطس المقبل
ويشارك في النادي 100 طالب وطالبة وهم من الطلبة الفائزين في المسابقات العلمية المدرسية ( الروبوت _ الابتكار العلمي_ أصدقاء المختبر) وذلك في مركزي المصادر بغزة وخان يونس.
وقال د. أحمد أبو ندى مدير عام التقنيات:” إن هذا النادي العلمي جزء من خطط الوزارة من أجل استثمار العطلة الصيفية بشكل أمثل خاصة للطلبة المبدعين والمتميزين وتشجيعهم على المزيد من الابتكار خاصة في مجال المشاريع العلمية والإبداعية.

