التعليم تفتتح نادي العلوم والتكنولوجيا للطلبة الموهوبين

افتتحت الإدارة العامة للتقنيات التربوية  فعاليات نادي العلوم والتكنولوجيا للطلبة الموهوبين من المدارس الحكومية بقطاع غزة.

ويستمر النادي الصيفي حتى الحادي عشر من شهر أوغسطس المقبل

ويشارك في النادي   100 طالب وطالبة  وهم من الطلبة الفائزين في المسابقات العلمية المدرسية ( الروبوت _ الابتكار العلمي_ أصدقاء المختبر) وذلك في مركزي المصادر بغزة وخان يونس.

وقال د. أحمد أبو ندى مدير عام التقنيات:” إن هذا النادي العلمي جزء من خطط الوزارة من أجل استثمار العطلة الصيفية بشكل أمثل خاصة للطلبة المبدعين والمتميزين وتشجيعهم على المزيد من الابتكار خاصة في مجال المشاريع العلمية والإبداعية.

13626351_1572376616391861_5916073576594609296_n 13669564_1572724066357116_526471981904129092_n 13680663_1572082129754643_4534562262412234556_n 13754332_1572082753087914_5907306274056729817_n 13754583_1572082739754582_2002142312560240695_n 13872652_1573009879661868_1609325991109670498_n 13876678_1573007526328770_4927816421170337847_n 13882612_1573007492995440_2174207815134964961_n