نفّذت الإدارة العامة للإشراف والتأهيل التربوي بوزارة التربية والتعليم العالي مشروع التعليم بالترفيه.
واستهدف المشروع 1340 طالب/ة من المرحلة الأساسية في 20 مدرسة حكومية، وفي كل مدرسة كان هناك ثلاث زوايا هي: اللغة العربية والرياضيات والترفيه.
وجرى تعليم الطلبة مهارات في اللغة العربية والرياضيات بواسطة الترفيه وأساليب التعليم الممتع.
وهدف البرنامج الذي يأتي ضمن مشروع المدرسة الصيفية بالشراكة مع منظمة اليونسيف الدولية إلى تحسين مهارات وقدرات الطلبة في اللغة العربية والرياضيات بطرق تعليمية غير تقليدية
وزارة التربية والتعليم العالي تُنفّذ مشروع التعليم بالترفيه
