وكيل التربية والتعليم العالي يستقبل وفداً من جامعة الأمة

وكيل التربية والتعليم العالي يستقبل وفداً من جامعة الأمة

استقبل وكيل وزارة التربية والتعليم العالي د. خالد أبو ندى وفداً من جامعة الأمة برئاسة د. نصر الدين مدوخ.
وشارك في اللقاء أ. عبد الحليم صباح مدير مكتب الوكيل.

ورحّب أبو ندى بالوفد، مشيداً بجهود جامعة الأمة في تقديم الخدمة التعليمية للطلبة، لافتاً إلى أن الوزارة تواصل العمل من أجل تطوير وتجويد مؤسسات التعليم العالي.

بدوره قدّم مدوخ التهنئة باسم الجامعة وطلبتها لوكيل الوزارة د. خالد أبو ندى بمناسبة توليه منصبه الجديد، متمنين له التوفيق والنجاح في مهامه، كما أشاد بخطط وإنجازات وزارة التربية والتعليم العالي على صعيد التعليم العام والعالي.

وفي ختام الزيارة، قدّم وفد جامعة الأمة درع تهنئة وشكر وتقدير لوكيل الوزارة.