وزارة التعليم تبحث التعاون المشترك مع المكتب الإعلامي الحكومي

استقبل وكيل وزارة التربية والتعليم العالي د. خالد أبو ندى وفداً من المكتب الإعلامي الحكومي برئاسة أ. سلامة معروف رئيس المكتب الإعلامي الحكومي.

وشارك في اللقاء مدير عام وحدة العلاقات العامة والتعاون الدولي أ. أحمد عايش النجار، ورئيس قسم العلاقات العامة د. علاء فيصل، ورئيس قسم الصحافة والإعلام أ. سامي جاد الله.

وجرى خلال اللقاء بحث أوجه التعاون المشترك في العديد من القضايا التي تعزز العملية التعليمية.

ورحّب أبو ندى بهذه الزيارة، مشيداً بإنجازات الإعلام الحكومي على صعيد المؤسسات الحكومية والإعلام الفلسطيني وإيصال رسالة شعبنا للعالم.

بدوره قدّم معروف التهاني لوكيل الوزارة بالمنصب الجديد؛ مثمناً نجاحات وإنجازات وزارة التربية والتعليم في تطوير وتجويد العملية التربوية وخدمة طلبتنا.

وأشاد بجهود الوزارة في إدارة ملف الثانوية العامة، كما ثمن النشاط الإعلامي المميز لوزارة التربية والتعليم العالي.

وفي ختام الزيارة قام رئيس المكتب الإعلامي الحكومي بتقديم درع خاص لوكيل الوزارة.