وزارة التعليم تُطلع المجلس التشريعي على البرامج والنشاطات التعليمية في مديرية شمال غزة

أطلعت وزارة التربية والتعليم العالي وفداً من المجلس التشريعي الفلسطيني على البرامج والنشاطات التعليمية في مديرية شمال غزة

جاء ذلك خلال لقاء عُقد في مديرية الشمال بحضور رئيس لجنة التربية في “التشريعي” النائب د. عبد الرحمن الجمل، وعضو اللجنة النائب د. يوسف الشرافي، حيث كان في استقبالهما مدير التربية والتعليم أ. جواد صالحة، ومدير الدائرة الإدارية أ. أحمد أبو هربيد، وعدد من رؤساء الأقسام في المديرية.

وجرى  خلال اللقاء تم التطرق للعديد من المحاور منها سير العملية التعليمية في المدارس في المراحل الأساسية والثانوية ورياض الأطفال، كما تم التطرق للبرامج الوزارية مثل زيادة التحصيل الدراسي والفاقد التعليمي وبرنامج غرس وتعزيز القيم وكذلك برامج الذكاء الاصطناعي والبرمجة وغيرها.