تعليم شرق خان يونس ينظم مسابقة المعرفة الوطنية

نظمت مدير التربية والتعليم في شرق خان يونس مسابقة المعرفة الوطنية المركزية لطلبة الصف العاشر للبنين والبنات، بالتعاون مع مؤسسة ياسر عرفات.

حضر المسابقة التي عقدت في قاعة مدرسة الخنساء د. أسماء أبو موسى مدير الدائرة الفنية، أ. عبد الله عبد الغفور مشرف النشاط الثقافي، أ. تامر بريكة مشرف النشاط الكشفي، وأعضاء لجنة التحكيم.

وفي كلمتها أكدت أبو موسى على أهمية هذه المسابقة في المحافظة على المكتسبات الوطنية من خلال تعزيز مخزون الثقافة الوطنية لدى طلبة المدارس، داعيةً طلبة المدارس على المزيد من المطالعة والبحث للتزود بالمعلومات حول كافة القضايا الوطنية.

كما أشادت بالدور الريادي لوزارة التربية والتعليم ومؤسسة ياسر عرفات في إطلاق هذه المسابقة ورعايتها، وعلى جهود قسم الأنشطة بالمديرية في متابعة مراحل المسابقة.

من جانبه أشار عبد الغفور إلى أن المسابقة تأتي ضمن خطة وزارة التربية والتعليم الهادفة إلى تعزيز الثقافة الوطنية لدى طلبة المدارس، موجهاً الشكر لكل الفرق المشاركة وإدارة مدرستي المتنبي الثانوية والخنساء للبنات وقسم الحاسوب على جهوده لتنظيم المسابقة إلكترونيًا.

وقد فاز في المسابقة مدرسة عيلبون الثانوية للبنات.