التعليم في شرق غزة يعقد الاختبار الإلكتروني الخاص بمسابقة مجابهة الإدمان على الإنترنت

عقدت مديرية التربية و التعليم شرق غزة الاختبار الإلكتروني الخاص بمسابقة الحملة الوطنية لمجابهة الإدمان على الإنترنت، حيث تقدم للامتحان طلبة الصفوف من “٥_١١” الذين تم ترشيحهم للمشاركة في المسابقة.

و في هذا السياق تابع وفد من مديرية تعليم شرق غزة مجريات الاختبار الذي يعقد بمختبر الحاسوب بمدرسة هاشم عطا الشوا الثانوية للبنات ،  حيث ضم الوفد أ. إسماعيل الحلو و أ. نبيل محجز مشرفي التكنولوجيا و أ. عادل الحوت مشرف التعليم الإلكتروني.

و أوضح أ. الحلو أنه تم  إعطاء حصص توعية في المدارس ثم إجراء اختبار لاختيار 10 طلاب لكل مستوى  ومن ثم سيتم إجراء مقابلة لاختيار أفضل 3 طلاب من كل مستوى و ترشيحهم للوزارة حيث سيحصل الطلبة الفائزين على جوائز.