التعليم في غرب غزة يفتتح  دورة تدريبية لفريق رواد الإبداع في غرب غزة

افتتح أ.حمدي الدلو مدير التربية والتعليم دورة تدريبية لفريق رواد من معلمي ومعلمات غرب غزة.

وتهدف الدورة التي تنفذها مديرية التربية والتعليم غرب غزة بالتعاون مع المعهد الوطني للإدارة والتدريب إلى تطوير مهارات وقدرات فريق رواد الإبداع في المجال الإعلامي، وستتناول الدورة العديد من الموضوعات منها ”  فنون التصوير الاعلامي، والتصوير باستخدام الموبايل، والمونتاج باستخدام الموبايل وأفضل البرامج التي تساعد في التصوير والمونتاج ” حيث تستمر الدورة بواقع “5” لقاءات تدريبية.

وحضر الدورة التي تعقد في مكتبة بشير الريس مدير الدائرة الفنية د.جواد الشيخ خليل، ومدير الدائرة الإدارية د.خالد المزين، ورئيس قسم العلاقات العامة أ.تامر النمرة، ومديرة مدرسة بشير الريس أ.سائد العمري، ود.رامي فارس مشرف ملف منسقي الاعلام، إضافة إلى مدربين الدورة الإعلاميين مجدي الخطيب، محمود البايض، محمد السنوار.