بحثت مديرية التربية والتعليم شرق غزة سبل التعاون مع سلطة الطاقة الفلسطينية
جاء ذلك خلال زيارة لمقر الطاقة برئاسة أ. مازن نور الدين مدير التربية والتعليم شرق غزة , م. أحمد الصالحي رئيس قسم الأبنية والمشاريع ,أ. عوني شويخ رئيس شعبة الخدمات.
وكان في استقبالهم م. جلال إسماعيل رئيس السلطة .
وأشار نور الدين أن المديرية تتواصل مع مؤسسات المجتمع المحلي فيما يخدم العملية التعليمية ودعم الطلبة، مقدماً شكره لسلطة الطاقة على التعاون.
ورحب إسماعيل بالوفد الزائر مثنياً على جهود المديرية ووزارة التعليم في الارتقاء بالعملية التعليمية .
وتم خلال اللقاء الحديث عن العديد من نقاط التعاون التي ستتم بين المديرية وسلطة الطاقة.
