تربية الوسطى تنظم ورشة عمل بعنوان “واعظة المستقبل”

نظمت مديرية التربية والتعليم في الوسطى ورشة عمل تدريبية بعنوان “واعظة المستقبل” لطالبات المرحلة الثانوية بالتعاون مع وزارة الأوقاف والشؤون الدينية، وذلك في مركز التدريب التربوي بالوسطى.

وحضر الورشة رئيس قسم التدريب أ. رهام البشيتي، ومشرفة النشاط الثقافي بقسم الأنشطة أ. كرم أبو معيلق، ومدربة اللقاء الواعظة أ. فاتن أبو الروس من مديرية أوقاف الوسطى، 

ورحبت البشيتي بالحضور والمشاركين في الورشة التدريبية، كما شكرت وزارة الأوقاف على التعاون في تنفيذ هذه الورشة الهامة وغيرها من البرامج والمشاريع المشتركة التي تهدف لتعزيز الجوانب الدينية والوطنية لدى الطلبة و ترفع من قدراتهم ومهاراتهم.

بدورها شكرت أبو الروس مديرية التربية والتعليم على تنفيذ الورشة، موضحه أن الوعظ والإرشاد هو واجب ومهمة كل مسلم، مبيناً أن الورشة تهدف لبناء شخصية الطالبة المسلمة الواعظة والداعية والقدوة الحسنة.

يُذكر أن الورشة تعقد على مدار يومين وسيتم اختتامها بمسابقة وتطبيق عملي.