عقدت مدرسة الشجاعية الثانوية “أ” للبنات لقاءً إرشادياً حول أساليب التغلب على قلق الامتحانات لأولياء أمور طالبات الثانوية العامة .
وحضر اللقاء د. محمد أسامة عامر مدير الدائرة الفنية، أ. أيمن نصر الله رئيس قسم الإرشاد التربوي ، أ. أمل البطنيجي مديرة المدرسة.
وحاضر في اللقاء أ. هنادي لولو المرشدة التربوية في المدرسة والتي تناولت فيه التعريف بالقلق، عوامل الخوف والقلق من الامتحانات وأساليب التغلب عليها.
