وزارة التعليم تشرع في تنفيذ فعاليات مدرسية لإحياء أسبوع القدس العالمي

شرعت وزارة التربية والتعليم العالي بتنفيذ فعاليات متنوعة في مدارس قطاع غزة، وذلك لإحياء أسبوع القدس العالمي.

 

وجرى تنظيم إذاعات مدرسية متنوعة، ورفع الطلبة شعارات تؤكد على مكانة القدس لدى المسلمين، وأنها عاصمة فلسطين الأبدية، ويجب العمل على تحريرها من الاحتلال الإسرائيلي.

 

وتنفذ وزارة التعليم بغزة بشكل مستمر نشاطات حول القدس، وذلك ضمن برنامج غرس وتعزيز القيم.

 

يُشار إلى أن أسبوع القدس العالمي هو نشاط دولي يجري تنظيمه على المستوى العربي والإسلامي في الأسبوع الأخير من شهر رجب من كل عام، ويتزامن مع ذكرى الإسراء والمعراج، وذكرى تحرير الناصر صلاح الدين الأيوبي للمسجد الأقصى المبارك من الصليبيين.