أطلقت مديرية التربية والتعليم في خان يونس فعاليات حملة “توجيهي طموحي” لطلبة الثانوية العامة2023
وفي كلمته أوضح مدير التعليم أ. محمد حمدان أن الحملة تهدف إلى شحذ همم طلبة الثانوية العامة، وتوجيههم لتنظيم الوقت ووضع الخطط الدراسية اللازمة لإتمام المناهج وسبل المذاكرة الجيدة ، والحد من قلق الامتحانات.
وثمن حمدان جهود قسم الإرشاد التربوي، والمرشدين التربويين وجميع المعلمين والمشرفين وإدارات المدارس القائمين على الحملة.
