عقد قسم الصحة المدرسية بمديرية تعليم شرق غزة لقاءً تدريبياً حول السلامة المرورية بمشاركة كوكبة من المعلمين و المعلمات.
وشارك في اللقاء أ. مازن البطنيجي رئيس قسم البيئة بوزارة التربية و التعليم، ود.عبدالله نصار رئيس قسم الصحة المدرسية بمديرية تعليم شرق غزة، و منفذ اللقاء الرائد إسماعيل الشاويش من شرطة المرور و النجدة.
وتم خلال اللقاء تدريب المشاركين على العديد من المحاور الخاصة بالسلامة المرورية وكيفية توعية الأطفال في هذا المجال.
