عقدت وزارة التربية والتعليم العالي مسابقة الفاقد التعليمية في مبحث اللغة العربية وذلك في مديرية رفح.
وقال مدير تعليم رفح أشرف عابدين إن المسابقة تأتي ضمن توجهات الوزارة في معالجة الفاقد التعليمي الذي حدث لدى الطلبة نتيجة جائحة كورونا والعدوان على غزة.
وأضاف ان المديرية سخرت كل جهودها لمعالجة الفاقد التعليمي في مختلف المباحث الدراسية.
يذكر أن المسابقة خاصة بالصفوف العاشر والحادي عشر والثاني عشر، وتتطرق للمهارات التعليمية الأساسية.
