مدرسة بن الهيثم”أ” للبنين تكرم أوائل طلابها للفصل الدراسي الأول للعام 2022_2023.

كرمت مدرسة بن الهيثم الأساسية “أ” للبنين أوائل طلابها للصفوف الخامس والسادس للفصل الدراسي الأول من العام 2022_2023.
وحضر الاحتفال البهيج أ.منصور الغرباوي مشرف النشاط الثقافي ، أ.رائد أبو هداف مدير المدرسة ، وأعضاء مجلس أولياء الأمور المركزي،وحشد من أهالي المحتفى بهم.
ورحب أبو هداف بالحضور ،ومهنئاً الطلبة الأوائل بهذا التميز
وقدم أبو هداف شكره للمعلمين في المدرسة على جهدهم المبذول في تعليم الطلبة والوصول بهم لهذا الابداع.
وفي كلمة مجلس أولياء الأمور ألقاها د. فواز حلس بين أهمية التعلم في نهضة الأمم والمجتمعات ، مبيناً أن مجلس أولياء الأمور يشارك في العديد من مناسبات المدارس
وكرمت إدارة المدرسة المتفوقين بدروع التقدير على إنجازهم.