عقدت وزارة التربية والتعليم العالي في غزة السبت 3-12-2022 امتحان الثانوية العامة الدورة الثالثة للعام 2022.
وتابعت الوزارة والمديريات عقد الامتحان، وجرى تنفيذ زيارات ميدانية تفقدية.
يشار إلى أنه تقدم للامتحان ٢٠٤٧ طالباً وطالبة موزعين على ١٧ قاعة على مستوى محافظات قطاع غزة.
وزارة التعليم تعقد امتحان الثانوية العامة الدورة الثالثة
