عقدت وزارة التربية والتعليم العالي لقاءً مع أصحاب المكاتب الجامعية المرخصة لدى الوزارة.
وشارك في اللقاء أ. خالد عدوان مدير دائرة الشؤون والخدمات الطلابية، ود. خالد النويري رئيس قسم الخدمات الطلابية، و أ. خالد الجرجاوي رئيس قسم النشاطات الطلابية، و أ. حسن هنية رئيس قسم التوجيه والإرشاد.
وتم خلال اللقاء التأكيد على أصحاب المكاتب الجامعية الالتزام بمفاتيح القبول والتسجيل المعلنة من قِبل الوزارة لتسجيل الطلبة الراغبين في الدراسة في الجامعات خارج الوطن ، مع العلم أن هذه المفاتيح معتمدة لطلبة مؤسسات التعليم العالي المسجلين في الداخل والطلبة الراغبين بالدراسة في الخارج على السواء.
وكما تم التأكيد على التزام المكاتب الجامعية بكافة التعليمات الصادرة من الوزارة، ومنها التسعيرة الرسمية ونموذج العقد الرسمي المعتمدين من الوزارة والمُبرم بين المكتب والطالب.
كما تم مناقشة العديد من القضايا التي تهم الوزارة والمكاتب الجامعية والطلبة.
