إدارة الرقابة في التعليم تناقش آليات عملها خلال العام الدراسي 2022-2023

عقدت وحدة الرقابة الداخلية بوزارة التربية والتعليم العالي اجتماعاً مع رؤساء الأقسام في المديرات لمناقشة آليات عملها في الميدان التربوي.

وشارك في اللقاء أ. نائل الأي مدير عام وحدة الرقابة الداخلية، وأ. مها حلس مدير دائرة الرقابة الإدارية، وموظفي الوحدة بالوزارة، ورؤساء الأقسام في المديريات.

وأوضح الأي أن هذا الاجتماع تُنفذه وحدة الرقابة الداخلية ضمن الخطة العامة بهدف متابعة سير تنفيذ البرامج الرقابية في المجالات الإدارية والمالية والفنية في الميدان التربوي.