عقدت وحدة الرقابة الداخلية بوزارة التربية والتعليم العالي اجتماعاً مع رؤساء الأقسام في المديرات لمناقشة آليات عملها في الميدان التربوي.
وشارك في اللقاء أ. نائل الأي مدير عام وحدة الرقابة الداخلية، وأ. مها حلس مدير دائرة الرقابة الإدارية، وموظفي الوحدة بالوزارة، ورؤساء الأقسام في المديريات.
وأوضح الأي أن هذا الاجتماع تُنفذه وحدة الرقابة الداخلية ضمن الخطة العامة بهدف متابعة سير تنفيذ البرامج الرقابية في المجالات الإدارية والمالية والفنية في الميدان التربوي.
