نظم المعهد الوطني للإدارة والتدريب اجتماعاً ضم رؤساء أقسام التدريب من كافة المديريات، وذلك لمتابعة العديد من الأمور الهامة المتعلقة بسير العمل التدريبي وبتنفيذ الخطة التشغيلية للعام 2022-2023.
وشارك في الاجتماع الذي عقد بمديرية شرق غزة د. أحمد عبد الله لافي مدير دائرة التدريب الإداري والقيادي، و م. رامز كمال أبو الليل رئيس قسم الدراسات والتقييم و أ. دارين الناطور رئيس قسم تطوير البرامج، و أ. نهى عوض الله رئيس قسم التدريب بالمعهد.
و د. جواد الشيخ خليل النائب الفني في مديرية شرق غزة و أ. حنان زقوت رئيس قسم التدريب و أ. سمعان عطا الله رئيس قسم الإشراف و أ. أحمد أبو الكاس رئيس قسم الأنشطة.
وقد عرضت أ. حنان زقوت على الحضور، الخطة التشغيلية لقسم التدريب والتي تشمل تدريب موظفي أقسام المديرية والمدارس، كما عرضت آلية تواصلها الفاعل مع العديد من مدراء المدارس ومركز صناعة العقول للتنسيق والتخطيط للتدريب، وشمل العرض كذلك السجلات الإدارية والبرامج التدريبية وملف الإنجاز والإبداع والمبادرة التي تنفذها والتي بعنوان (كن إيجابياً واصنع التغيير).
تناقش الحضور وتم إبداء الرأي في العديد من القضايا التدريبية وكيفية الارتقاء والتفعيل للتدريب في المديريات والمدارس بما يعود بالفائدة للجميع.
