انتظام الدراسة مع بدء الفترة الثانية من الفصل الأول للعام الدراسي 2021- 2022

انتظمت الدراسة في كافة مدارس وزارة التربية والتعليم العالي صباح اليوم بعد انتهاء إجازة الفترة الأولى، وبدء الفترة الثانية من الفصل الأول للعام الدراسي 2021-2022.

وجرى استقبال كافة الطلبة من خلال اتباع إجراءات السلامة الخاصة ببروتوكول جائحة كورونا بعد أن تم تنظيف وتعقيم كافة المدارس، حيث تأكد كافة مدراء التعليم ومدراء المدارس من تطبيق التعليمات وتنفيذ الإجراءات الهادفة لضمان توفير بيئة تعليمية صحية سليمة وآمنة لكافة أبنائنا الطلبة.

واستأنفت كافة المدارس الدراسة الوجاهية بعد أن قامت المدارس بتنفيذ أنشطة ترحيبية قصيرة للطلبة، كما سيقوم المعلمون بمراجعة سريعة لما تعلمه الطلبة من أجل مساعدتهم على استكمال فصل دراسي ناجح ومتميز.