تعليم غرب غزة ينفذ مبادرة “مدرستي بيتي الثاني؛ المحافظة عليها واجب ديني ووطني”

تحت عنوان مدرستي بيتي الثاني وفي ضوء أسبوع تعزيز الانتماء للمدرسة الذي حددته وزارة التربية والتعليم كانت أولى المبادرات والتي تأكد على دور المدرسة المركزي في المجتمع من طالبين قد أنهيا دراستهم الثانوية والتحقا بكلية الطب وهما (عبد الله أيمن الكومي، ومحمد كمال الحطاب) فقد بادر الطالبان إلى تقديم هدية رمزية لطلاب الثانوية العامة (التوجيهي) في المدرسة من خلال وضع 180 بطاقة إرشادية ونصائح وأبيات شعر وأحاديث نبوية وغيرها من العبارات المؤثرة، والتي كانا قد تعلماها خلال فترة دراستهم في المدرسة.

إن مثل تلك اللفتات الجميلة إنما تؤكد على مدى الأثر العظيم الذي تتركه تلك المؤسسة العظيمة في نفوس طلابها، وحتماً تظل الكثير من الذكريات عالقة في ذهن الطالب والتي تؤكد على الانتماء للمدرسة وللدين والوطن.