استقبل د. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم في غرب غزة، وفداً من جودة الأداء الحكومي التابعة للأمانة العامة لمجلس الوزراء، ضم كلاً من أ.سعيد صافي، وأ.عبد الله اصليح، وأ.قصي فياض.
وهدفت الزيارة إلى الاطلاع على الإجراءات التي تنفذها مديرية تعليم غرب غزة من أجل تقديم الخدمة الأفضل للجمهور وتحسين جودة الأداء.
وأشاد أبوعلي باللجنة، مثمناً جهودها في متابعة العمل في المديريات بما يساهم في تحسين الأداء وتجويد الخدمات المقدمة للجمهور، مؤكداً على ضرورة تضافر الجهود وتوفير كل الإمكانات اللازمة بهدف تحسين وتجويد الخدمة الحكومية التي تقدم للجمهور.
وأضاف أن المديرية نفذت العديد من الإجراءات التي تضمن لها المساهمة في تحسين بيئة العمل داخل المديرية.
بدوره أعرب وفد الإدارة العامة لجودة الأداء الحكومي عن تقديرها للجهود الكبيرة التي يقوم بها فريق العمل في مديرية التربية والتعليم في سبيل الوصول لواقع أفضل لتحسين الخدمة المقدمة للجمهور، مثنياً على أداء مديرية تعليم غرب غزة ومشيداً بدورها وجهودها الطيبة في حُسن الاستقبال للجمهور.
