استقبلت مديرية التربية والتعليم غرب غزة وفداً من مؤسسة الشيخ أحمد ياسين الدولية، وذلك لتقديم الدعم لمراكز محو الأمية وتطويرها في اليوم العالمي لمحو الأمية وتعليم الكبار.
وضم الوفد د.نعيم بارود، ود.رجب البابا، ود.ختام الوصيفي، وأ.سميرة نصار، وأ. أسامة أبومحسن، وكان في استقبالهم د.عبد القادر أبوعلي، وعدد من رؤساء الأقسام في المديرية.
وفي كلمته رحب أبوعلي بالوفد، مشيراً إلى مدى وعمق المؤسسة التي تقوم على رعاية ودعم مراكز محو الأمية وتعليم الكبار من أجل القضاء على الأمية في قطاع غزة، مثمناً في الوقت ذاته الجهود الكبيرة التي تبذلها مؤسسة الشيخ أحمد ياسين في دعم المراكز.
وتأتي هذه الزيارة في إطار التواصل مع مؤسسات المجتمع المحلي بما يصب في مصلحة المسيرة التعليمية والنهوض والارتقاء بها.
