تعليم الوسطى تعقد ورشة عمل لمناقشة تقرير تقييم الصفوف الإفتراضية

عقدت مديرية التربية والتعليم بالوسطى ورشة عمل لمناقشة تقرير الصفوف الافتراضية والعمل على تطويرها، بحضور رئيس قسم الإشراف التربوي أ. كمال أبو شملة، والمشرفين التربويين د. حسني العتال، وأ. أحمد عبد الغفور، وأ. عمرو أبو سالم، وأ. هشام حمدان، وأ. صقر أبو ليلة، ود. ناصر اليافاوي، وأ. محمد الأسطل.

ورحب أبو شملة بالحضور، وشكر جهودهم في متابعة وتطوير الصفوف الافتراضية، وتحدث عن دور التعليم الإلكتروني والصفوف الافتراضية كمساعد ومساند للتعليم الوجاهي، وأضاف بأن قسم الإشراف التربوي يقوم بكل جهد ممكن لتطوير الصفوف الافتراضية والتعليم الإلكتروني ليتناسب مع متطلبات العصر وما تفرضه جائحة كورونا.

وتم خلال الورشة مناقشة ومراجعة تعديل محاور وبنود تقرير المشرف التربوي للصفوف الافتراضية والعمل على تطوير التقرير بما يلائم طبيعة عمل المشرف واحتياجات الميدان، كما تم خلال الورشة الاتفاق على تعديل آلية التعبئة للتقرير.

وخرجت الورشة بتقرير مطور سيتم رفعه للجهات المعنية في الوزارة ومناقشته مع باقي المديريات والمختصين.