نفذت مديرية التربية والتعليم شرق غزة جولة تفقدية لعدد من مدارسها في اليوم الثالث على بدء العام الدراسي الجديد وذلك للاطلاع على أوضاع المدارس والتأكد من اجراءات السلامة والوقاية.
وشارك في الجولة التي شملت مدرسة بدر الأساسية “أ”، ومدرسة دلال المغربي الثانوية “أ” للبنات، أ. مازن نور الدين مدير تعليم شرق غزة، وأ. أحمد أبو الكاس رئيس قسم الترخيص والاعتماد المدرسي، وأ. محمد الشنطي مسير قسم العلاقات العامة والاعلام.
و هنأ نور الدين جموع الطلبة و المعلمين بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد داعياً من الله أن يكون عاماً حافلاً بالنجاحات مستعرضاً الانجازات التي حققتها المديرية والتي من أهمها حصول المديرية على مراكز متقدمة في الثانوية العامة، داعياً الطلبة للاجتهاد لتحقيق النجاح والتميز.
