تعليم خان يونس يعقد امتحان قبول طلاب الفرع الصناعي للصف الحادي عشر

عقدت مديرية التربية والتعليم في خان يونس امتحان قبول للطلاب الراغبين في الالتحاق بالفرع الصناعي للصف الحادي عشر بتخصصيه “تطبيقات الموبايل، وتصميم وتطوير صفحات الويب” بحضور أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم، وأ. أحمد الفرا مشرف مبحث التكنولوجيا، وذلك في مركز التدريب التربوي.

وأوضح مدير التربية والتعليم أن المديرية تنفذ سنوياً امتحان قبول للفرع حيث أن أعداد الطلاب الراغبين في الالتحاق بالفرع كبيرة مقارنة بعدد الوحدات المختصة بتدريس الفرع بتخصصيه، كما بيَّن أن الامتحان يهدف إلى تحديد قدرات الطلاب لاختيار نخبة طلابية متميزة، متمنياً أن يتم توسيع الفرع في الأعوام القادمة لاستيعاب عدد أكبر من الطلاب.

من ناحيته، أوضح مشرف التكنولوجيا أن المديرية تفتخر بوجود هذا التخصص النوعي، وتسعى دوماً إلى تطويره.

وقد أشرف على الاختبار معلمو الفرع الصناعي أ. علي الأسطل، وأ. عاصم شراب، وأ. أحمد أبو دقة، وأ. هاني المدهون.