التعليم تكرم العاملين في الامتحان التطبيقي الشامل

خالد شيخة| كرمت وزارة التربية والتعليم العالي الموظفين الذين شاركوا في إنجاز الامتحان التطبيقي الشامل للدورة الشتوية لعام 2021, وذلك في مقر الوزارة بغزة.

وحضر التكريم د. أيمن اليازوري الوكيل المساعد لشؤون التعليم العالي، ود. خليل حماد مدير عام التعليم الجامعي، ود. عبد الحميد اليعقوبي مدير دائرة الامتحانات.

وقدم اليازوري الشكر والعرفان لكل من ساهم في انجاز هذا الامتحان الوطني, مؤكدًا على أن الامتحان الشامل بات يحمل في طياته أساليب وطرق وإجراءات حديثة ومحوسبة، وأن العمل ما زال ساريًا على التجويد والتطوير.

وشدد الوكيل المساعد على أهمية الامتحان التطبيقي الشامل وهو مفتاح للتجسير والانتقال من درجة الدبلوم المتوسط إلى درجة البكالوريوس.