وزارة التعليم تنفذ دورة تدريبية للطلبة المشاركين في مسابقة الذكاء الصناعي

نفذت وزارة التربية والتعليم العالي دورة تدريبية للطلبة المشاركين في مسابقة الذكاء الصناعي على مستوى محافظات قطاع غزة وذلك في مركزي تدريب غزة وخانيونس وذلك بهدف تعريف الطلبة المشاركين بالمسابقة وأهدافها وآليات العمل المقترحة.

وحضر الدورة في مركز غزة مدير عام التقنيات التربوية د. أحمد أبو ندا، ومدير تعليم غرب غزة د. عبد القادر أبو علي وعدد من المختصين.

 يشار إلى أن هذه المسابقة تطبق على مستوى الوطن وتهدف الى تأهيل الطلبة للتفكير العلمي في المشكلات القائمة أو الملاحظة في حياتهم واقتراح الحلول اللازمة ضمن مفاهيم وتطبيقات  الذكاء الصناعي.