اختتم المعهد الوطني للتدريب والتأهيل بالتعاون مع الوحدة القانونية بوزارة التربية والتعليم العالي لقاءات تعريفية حول “أخلاقيات وقوانين العمل الحكومي” واستهدفت رؤساء الأقسام والشعب.
وكان المعهد قد افتتح اللقاءات بحضور مدير دائرة الدراسات وتطوير البرامج في المعهد أ.إياد القطراوي، والمدربين أ. سلوى شبير ، وأ. مصطفى عبد الجواد.
وتأتي الدورة التي استمرت لمدة يومين ضمن الخطة التشغيلية للمعهد ، حيث تم تناول عدة موضوعات مثل: الموظف العام ، الحقوق والواجبات، والاجراءات القانونية والتأديبية مع توضيح المهام وفق قانون الخدمة المدنية المعمول به.
