اختتام دورة الاتصال و التواصل في المعهد التربوي للتدريب و التأهيل

اختتم د.علي ابو سعدة مدير دائرة التدريب في المعهد الوطني دورة تدريبية بعنوان (الاتصال و التواصل الفعال) لفئة الاداريين في زارة التربية و التعليم و البالغ عددهم (25) و التي عقدت لمدة (12) ساعة تدريبية، خلال (4) أيام ، واشتملت الدورة على مفردات عن مفهوم الاتصال و أهميته و أنواعه ووسائله، كما تناولت محاور تدريبية جديدة ، و حضر الاختتام رئيس قسم الدراسات و التقييم بالمعهد أ. رامز أبو الليل ، و قام بالتدريب أ. حسان عبد الفتاح فرج الله من مديرية غرب غزة ، و أثنى د.سعدة على المدرب لأدائه المميز وشكره و وشكر المتدربين لالتزامهم و تمنى لهم الفائدة في العمل .