الرئيس الجديد لهيئة الاعتماد والجودة بغزة يستلم مهامه “مرفق صور”

أحمد الزيتونية
استلم أ.د. محمد عسقول الوزير السابق لوزارة التربية والتعليم مهامه رسمياً رئيساً جديداً لهيئة الاعتماد والجودة في غزة خلفاً لـأ.د ناصر فرحات الذي شغل هذا المنصب لمدة أربع سنوات.
وأكد عسقول في أول حديث له بعد استلامه المنصب أن الهيئة معول عليها بشكل كبير في توجيه حركة التعليم العالي في فلسطين مبيناً أنهم سينطلقون في هذا الإطار للقيام بمسؤوليات اتجاه مؤسسات التعليم العالى في الوطن وتعزيز ثقافة الجودة و العمل المعياري
وأشار عسقول إلي  سعي الهيئة لضبط حالة مؤسسات التعليم العالى بما يحقق تعليم نوعي  لأبنائنا ,ومخرج قوي يخدم المجتمع الفلسطيني.
وفي السياق نفسه استقبل عسقول وفوداً مهنئة من جامعة الأقصى وجامعة الإسراء بغزة لتهنئته بتوليه منصب الهيئة متمنين له التوفيق والنجاح.
ويذكر أنه قد تم مؤخراً تشكيل مجلس جديد للهيئة الاعتماد والجودة وسيباشر المجلس عمله في القريب العاجل

IMG_7793

IMG_7802

IMG_7844

IMG_7864

IMG_7869

IMG_7877