في إطار التواصل مع المؤسسات الإعلامية.. وفد من وزارة التعليم يزور صحيفة الرسالة

زار وفد من الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام بوزارة التربية والتعليم العالي  صحيفة الرسالة الفلسطينية وذلك في إطار التواصل مع المؤسسات الإعلامية، وتقديم التهنئة لصحيفة الرسالة بمناسبة مرور20 عاماً على تأسيسها.

وضم الوفد أ.مدحت الزطمة مدير العلاقات العامة والإعلام، وأ.فطين البنا مدير الإذاعة التعليمية، وأ.خالد الجرجاوي رئيس قسم العلاقات العامة للتعليم العالي، وأ.سامي جاد الله رئيس قسم الصحافة والإعلام، وكان في استقبالهم أ.وسام عفيفة مدير عام صحيفة الرسالة، وأ.رامي خريس مدير التحرير وطاقم الصحيفة.

واطلع الوفد على المعرض الذي تنظمه الصحيفة بمقرها بغزة، والذي اشتمل  على صور لنماذج من الصحيفة منذ صدورها مثل الصفحات الأولى، وصفحات التحقيقات والكاريكاتير و الصفحات المتخصصة إضافة لصور خاصة بالعديد من الأنشطة الإعلامية.

وأكد الزطمة أن وزارة التعليم معنية بالتواصل مع مختلف المؤسسات الإعلامية في إطار تعزيز العلاقات والتعاون المشترك في مجال خدمة العملية التعليمية.

وأوضح الزطمة أن صحيفة الرسالة من الصحف الفلسطينية المميزة وأنها غنية عن التعريف فهي عاشت الواقع الفلسطيني وكانت دوماً على قدر المسؤولية في تقديم الإعلام الهادف، والرأي والرأي الآخر إضافة إلى التعبير عن آلام الشعب الفلسطيني وأماله وطموحاته، معرباً عن تمنياته للرسالة بالمزيد من التقدم والنجاح .

من جهته رحب عفيفة بوفد وزارة التعليم وبهذه الزيارة ، مؤكداً أن الرسالة واصلت مسيرة التطوير في العمل الإعلامي على الصعيد المكتوب والالكتروني والمسموع والمرئي ، لافتا إلى أن الرسالة وهي تحيي الذكرى ال20 لانطلاقاتها تؤكد التزامها الكامل بالإعلام المهني في خدمه شعبنا الفلسطيني وقضاياه المختلفة.