التعليم تعقد اجتماعاً للجنة الترويج الإعلامي للتعليم التقني والمهني

عقدت لجنة الترويج الإعلامي للتعليم المهني والتقني  بوزارة التربية والتعليم العالي اجتماعاً وذلك بهدف وضع الترتيبات والتصورات العملية لإطلاق حملة خاصة للوزارة لتشجيع التعليم المهني والتقني بمحافظات قطاع غزة.

وتضم اللجنة معتصم الميناوي رئيساً، وعضوية أ. خالد الجرجاوي، وم. خلدون محمد، وأ. محمود شعث، وأ. سامي جاد الله.

وجرى خلال اللقاء التطرق للخطة المقترحة في هذا المجال إضافة إلى وضع خطوات وإجراءات عملية تمهيدا لانطلاق الحملة في ال20 من ديسمبر المقبل.