اللجنة الاجتماعية تكرم266 طالباً وطالبة من أبناء موظفي الوزارة (مرفق صور وفيديو)

حسن الشريف- كرّمت اللجنة الاجتماعية بوزارة التربية والتعليم العالي 266 طالباً وطالبة من أبناء موظفي الوزارة المتفوقين من الصف الأول الأساسي وحتى الثانوية العامة وذلك خلال احتفال بهيج وكبير أُقيم في مدينة شارم بارك الترفيهية جنوب مدينة غزة,  بدعم من مؤسسة ماي كير الدولية, حيث تم منح الطلبة المتفوقين شهادات شكر، وحقائب مدرسية وقرطاسية.

وحضر الاحتفال د. زياد ثابت وكيل الوزارة، ود. أنور البرعاوي وكيل الوزارة المساعد للشؤون التعليمية، ود. أيمن اليازوري وكيل الوزارة المساعد لشئون التعليم العالي, وأ. جهاد أبو غزة رئيس اللجنة الاجتماعية وجميع أعضاء اللجنة، وأ. أشرف عليوة ممثل مؤسسة ماي كير الدولية ووفد المؤسسة, إضافة إلى حشد من موظفي الوزارة وأسرهم وأبنائهم المحتفى بهم .

وقال د. ثابت:” يطيب لنا أن نشارك في هذا الاحتفال المتميز لتكريم المتفوقين والمتفوقات,  ولا يوجد هناك مناسبة أجمل من هذا المناسبة التي  يسعد فيها الآباء والأمهات بنجاح أبنائهم وتفوقهم وتكريمهم,  وأضاف: نهنئ الطلبة المتميزين الذين بذلوا الجهد حتى حققوا هذا النجاح والتميز , كما نهنئ أولياء أمورهم الذين كان لهم الدور في هذا النجاح والتفوق، متمنياً التوفيق والنجاح في مستقبلهم لخدمة الوطن.

وأشاد د.ثابت خلال حديثه بدور اللجنة الاجتماعية بالوزارة في تنظيم هذا الاحتفال ، مؤكداً أن هذا ليس غريباً على هذه اللجنة، فمنذ اليوم الأول لتشكيلها حققت إنجازات كبيرة فوضعت مختلف الخطط ونفذت الفعالية تلو الفعالية لخدمة الموظفين والعاملين وتعزيز الترابط والمودة بينهم, كما أكد أن الوزارة لن تتأخر في دعم ومساندة برامج اللجنة.

وفيما يتعلق بالشأن التعليمي أوضح د. ثابت أن الوزارة رغم مختلف الظروف القاسية التي تمر بالتعليم بغزة إلا أنها استطاعت مواصلة العملية التعليمية واليوم تقدم نموذجاً رائعاً من خلال تفوق أبنائها في مراحلهم الدراسية, مبيناً أن هذا الإنجاز جاء بفضل  الله عز وجل وبفضل جهود جميع العاملين في القطاع التربوي في الوزارة والمدارس والمديريات, وأوضح د. ثابت أن العزيمة والإصرار مستمرة لدى الجميع لافتتاح العام الدراسي الجديد.

وأكد أ.مدحت عبد المجيد نائب رئيس اللجنة الاجتماعية أن هذا الاحتفال ” أفراح النجاح 2″ الذي تقيمه اللجنة الاجتماعية يأتي في سياق سلسلة من البرامج التي نفذتها وتنفذها اللجنة لدعم الموظفين والعاملين, مبيناً أن اللجنة ستواصل برامجها المميزة.

وقدّم عبد المجيد الشكر لقيادة الوزارة والموظفين وأسرهم لحضور الاحتفال  ومؤسسة ماي كير الدولية راعية الاحتفال ووجه الشكر لجميع أعضاء اللجنة الاجتماعية على جهودهم الجبارة خلال العام  الحالي, كما قدّم التهنئة لجميع الطلبة المتميزين متمنياً لهم المزيد من النجاح والتفوق.

وتخلل الحفل العديد من الفقرات المميزة والفولكلور الشعبي الفلسطيني وفي نهاية الحفل تم تكريم مؤسسة ماي كير الدولية راعية الاحتفال, وتم تكريم مدينة شارم بارك لمساندتها لأنشطة وفعاليات اللجنة الاجتماعية, وتكريم 266 طالب وطالبة من الطلبة المتفوقين المحتفى بهم.

فيديو الاحتفال تصوير : أحمد الخطيب

تصوير / ابراهيم المزيني

مخخ

IMG_0091

IMG_0094

IMG_0097

IMG_0100

IMG_0107

IMG_0111

IMG_0112

IMG_0114

IMG_0118

IMG_0122

IMG_0134

IMG_0145

IMG_0175

IMG_0187

IMG_0192

IMG_0196

IMG_0200

IMG_0204

IMG_0206

IMG_0210

IMG_0213

IMG_0224

IMG_0227

IMG_0238

IMG_0246

IMG_0253

IMG_0258

IMG_0263

IMG_0267

 

IMG_0276

IMG_0282

IMG_0289

IMG_0303

IMG_0306

IMG_0308

IMG_0316

IMG_0324

IMG_0327

IMG_0330

IMG_0333

IMG_0342

IMG_0344

IMG_0346

IMG_0351

IMG_0354

IMG_0356

IMG_0359

IMG_0365

IMG_0368

IMG_0373

IMG_0377

IMG_0380

IMG_0383

IMG_0385

IMG_0392

IMG_0395

IMG_0399

IMG_0403

IMG_0415

IMG_0419

IMG_0422

IMG_0425

IMG_0430

IMG_0447

IMG_0459

IMG_0461

IMG_0464

IMG_0469

IMG_0471