فاز الموظفين سعيد جبر من إدارة الأرشيف والخدمات، وعبير أيوب من الإدارة العامة للإدارات التربوية بجائزة سؤال اللجنة الاجتماعية بمبنى وزارة التعليم لشهر إبريل الحالي.
يذكر أن اللجنة اللجتماعية وضمن فعالياتها الدورية تنظم مسابقة شهرية لموظفي الوزارة، ويتم اتاحة الفرصة للموظفين للاجابة على هذا السؤال ثم يتم فرز الاجابات الصحيحة واجراء قرعة لاختيار الفائزين.
وكان سؤال الشهر الحالي عن ذكرى الإسراء والمعراج.
وقد تم تسليم الجوائز للفائزين بحضور موظفي الوزارة وحضور أعضاء اللجنة هشام السويسي، وسناء الشطلي، وليندا حرب.
