محمد الشنطي- عقدت مديرية التربية والتعليم شرق غزة ورشة عمل حول إجراءات العمل الاشرافي لمناقشة سياسات وآليات الاشراف التربوي وذلك في مركز التدريب شرق غزة.
وحضر افتتاح الورشة أ. محمود مطر مدير عام الاشراف والتأهيل بوزارة التربية والتعليم العالي و د. جواد الشيخ خليل مدير دائرة الاشراف و أ. مها حلس مدير الدائرة الفنية بمديرية التربية والتعليم شرق غزة و أ. حنان زقوت مشرفة التدريب بالإضافة إلى جميع المشرفيين التربويين بشرق غزة.
وتأتى هذه الورشة ضمن مشروع تطوير دليل الإشراف التربوي 2016م الذي شرعت به الإدارة العامة للإشراف والتأهيل التربوي بالعمل به.
من جانبها رحبت أ. حلس بالجميع مثمناً جهودهم الكبيرة التي يبذلونها للارتقاء بالعملية التعليمية مؤكدةً أن سياسات الإشراف التربوي وفلسفته واساليبه يجب ان تتضمن بما يسهم فى تطوير العملية التعليمية .
بدوره تحدث أ. مطر عن وجوب وضع رؤية للإشراف ووضع بعض التصورات للعمل الإشرافي
يشار أن الورشة تضمنت محورين رئيسين: المحور الأول المنطقة التعليمية والاشراف العام أما المحور الثاني تناول لجان المباحث.
