تعليم شرق خان يونس ينظم المعرض العلمي المركزي الثالث “بأيدينا نصنع مستقبلنا”

نظّمت مديرية التربية والتعليم –شرق خان يونس المعرض العلمي المركزي الثالث بأيدينا نصنع مستقبلنا” بحضور مدير عام التقنيات التربوية بالوزارة د. أحمد أبو ندى، ومدير دائرة مصادر التعلم أ. فتحي الحاج يوسف، ومدير الدائرة الفنية أ. سعيد قديح، ومدير الدائرة الإدارية أ. منار أبو خاطر، ومدير الدائرة الفنية بتعليم خان يونس أ. خالد ماضي، ورئيس قسم التقنيات التربوية أ. مجدي برهوم ومشرف المختبرات العلمية أ. محمدحنون، ورؤساء الأقسام بالمديرية، ومديري المدارس المشاركة في المعرض ومعلمي العلوم فيها وعدد من الطلبة، ولفيف من المجتمع المحلي.
هذا وقد افتتح وفد الوزارة وإدارة تعليم شرق خان يونس المعرض العلمي، حيث قدّم طلبة شرق خان يوس إبداعات علمية جديدة خلال المعرض، وكان هناك تميز واضح في بعض المعروضات مثل توليد الطاقة الكهربائية من مياه الأمطار، وتبريد السوائل بواسطة حرارة الشمس، وتصميم الشبكات الكهربائية، وبالإضافة إلى تجارب كيميائية وتحضير مواد غذائية، وتشريح كائنات حية وإنتاج أجهزة الكترونية وغير ذلك.