اختتام دورة إدارة الذات في المعهد التربوي

اختتام دورة إدارة الذات في المعهد التربوي

ضمن جهود المعهد التربوي للتدريب و التأهيل في تنفيذ الدورات التدريبية في التنمية البشرية و وفقاً لخطة البرنامج التدريبي لربط التدريب بالمسار الوظيفي للعام 2016 فقد اختتم أ. يعقوب محمد حجو نائب مدير عام المعهد التربوي للتدريب و التأهيل ،دورة إدارة الذات لعدد (12) مشاركاً من الإداريين في الوزارة و التي عقدت في 3 لقاءات و لمدة 12 ساعة تدريبية ،وحضر الاختتام د. علي حسن أبوسعدةمديردائرةالتدريب الإداري والقيادي في المعهد و أ. نهى محمد عوض الله رئيس قسم التدريب الإداري و القيادي ،وشكرأ. حجو المدربة أ. إصلاح الغنيمي من مديرية غرب غزةعلى جهودها في تدريب الدورة التي اشتملت على ثلاثة محاور وهي إدارة الذات و الشخصية الفاعلة و إدارة الوقت .كما أثنى أ. حجوعلى المشاركين لتفاعلهم الهادف و إثرائهم للتدريب والتزامهم بالحضور،وقام بتوزيع الشهادات للمدربة و المتدربين.