التعليم تعلن نتائج مسابقة أصدقاء المختبر العلمي5

سامي جاد الله- أعلنت الإدارة العامة للتقنيات التربوية – دائرة المختبرات العلمية بوزارة التربية والتعليم العالي نتائج مسابقة أصدقاء المختبر العلمي5 .

وفاز في المسابقة 24 طالباً وطالبة من طلبة الصفين الثامن والعاشر  من أصل 56 شاركوا في المسابقة على مستوى مدارس قطاع غزة.

وأقيمت المسابقة هذا العام في مدرسة سكينة وخولة بمديرية الوسطى.

وتفقد وفد من الإدارة العامة للتقنيات التربوية المسابقة بحضور د. أحمد أبو ندى مدير عام التقنيات، وأ. عماد لبد مدير دائرة المختبرات، ود. محمد عامر رئيس قسم المختبرات وعدد من المختصين.

وقال د.  أبو ندى:” تعتبر المسابقة من ضمن خطط الوزارة لتطوير قدرات ومواهب الطلبة إضافة إلى  تعزيز دخولهم  للفرع العلمي، موضحاً أن المسابقة هذا العام كانت للصفين الثامن والعاشر.

وأشاد أبو ندى بالطلبة وتميزهم  كما أشاد بالمعلمين الذين قاموا بتدريب الطلبة وتهيئتهم للمسابقة، وكذلك المشرفين  ورؤساء الأقسام الذين كان لهم دور في إنجاح فعاليات المسابقة.

وقدم مدير عام التقنيات الشكر للدكتور زياد ثابت وكيل الوزارة على دعمه للمسابقة بشكل مميز.

يشار إلى أن الوزارة ستعقد في وقت لاحق احتفالية لتكريم الطلبة الفائزين.

وهذه أسماء الفائزين.

صورة مسابقةة

IMG_0954 IMG_0957

72384_486453521546154_4646632328244055288_n 12472286_486453238212849_9061739010144643241_n 12592255_486453464879493_4956276059796652550_n 12670714_486453061546200_2517404931706026853_n 12936632_486453618212811_6377703895480574074_n 12961467_486453178212855_3242723359997480523_n