قام وفد من اتحاد أطباء العرب ممثل بالأمين العام المساعد في فلسطين د. باسم نعيم ومدير مكتب غزة د. محمود أبو دراز برفقة وفد من الوزارة ممثل بمدير عام الصحة المدرسية د. تيسير الشرفا ومدير دائرة التثقيف أ. عبد الكريم المجدلاوي بجولة تفقدية لعدد من المدارس بهدف الاطلاع على أنشطة مشروع التوعية الصحية الذي ينفذ في المدارس.
وهدفت الزيارة الاطلاع على أنشطة المشروع الذي ينفذ في المدارس الحكومية بتمويل من اتحاد الأطباء العرب، حيث يعمل 140 طبيبة في المدارس كمثقفات صحيات للطالبات بمواضيع عديدة أهمها الصحة الإنجابية.
وشكر د. باسم نعيم الوزارة على إتاحتها الفرصة واحتضانها للطواقم التثقيفية وتسهيل مهماتهم لأجل توصيل الرسائل الصحية الهامة.
من ناحيته أشاد د. تيسير الشرفا بجهود اتحاد الأطباء العرب وشكرهم على دعمهم ومساندتهم لفلسطين في كافة الظروف وخصوصاً في أوقات الأزمات والطوارئ ومشاريع التوعية.

