التعليم تختتم دورة” إعداد مدربين” للمشرفين ومديري المدارس الجدد

إبراهيم المزيتي اختتمت الإدارة العامة للإشراف والتأهيل التربوي دورة مهارات تدريب إعداد مدربين ل20 مشاركاً من المشرفين ومديري المدارس الجدد.

وحضر اختتام الدورة مدير عام الإشراف التأهيل التربوي محمود مطر، ومدير عام وحدة تطوير مهنة التعليم زياد المدهون، ومدير دائرة التدريب حاتم شحادة.

وتناولت الدورة عدة موضوعات منها تصميم برنامج تدريبي، وتحديد الاحتياجات التدريبية، ومهارات وخبرات المدرب، وتقييم التدريب.

وقال مطر إن الدورة هدفت إلى تمكين المشاركين من المفاهيم و المهارات التدريبية وتطبيقها في الميدان التعليمي.

IMG_0006

IMG_0008

IMG_0010

IMG_0012

IMG_0014

IMG_0016

IMG_0017

IMG_0021

IMG_0024

IMG_0028

IMG_0030

IMG_0038

IMG_0042