استقبلت الإدارة العامة للعلاقات الدولية والعامة بوزارة التربية والتعليم العالي وفداً من المكتب الإعلامي الحكومي برئاسة مدير عام المكتب سلامة معروف، وعضوية رامي الغرباوي مدير الشؤون الإدارية، ومحمد حبيب مدير العلاقات العامة، ومحمود الفرا رئيس قسم العلاقات العامة.
وكان في استقبالهم مدير عام العلاقات الدولية والعامة وسام أبو شمالة، ورئيس قسم العلاقات العامة علاء فيصل، ومدير الإذاعة التعليمية فطين البنا، ورئيس قسم الصحافة سامي جاد الله
ورحب أبو شمالة بالوفد الزائر مؤكداً على عمق العلاقة التكاملية بين وزارة التعليم والمكتب الاعلامي الحكومي في خدمة قضايا شعبنا، وتحدث على واقع العملية التعليمية وإنجازاتها خلال الفترة الماضية والتحديات التي تواجهها.
وبين أبو شمالة أننا بدأنا بالشروع في تنفيذ خطة متكاملة وطموحة تهدف بشكل أساسي لنقل رسالة الوزارة والمساهمة في تحقيق أهدافها التربوية والتعليمية، مشيراً إلى أن الخطة ستركز على كافة مفاصل التعليم والقيم والسلوكيات في المدارس والمجتمع، مبيناً أهمية التعاون المشترك والتواصل مع المكتب الإعلامي الحكومي لتحقيق أهداف الخطة المطلوبة إعلاميا في جميع مراحلها.
بدوره أشاد معروف بانجازات وزارة التعليم خلال الفترة الماضية بالرغم من الظروف القائمة ومنها الحصار والإغلاق ، كما أكد أن الإعلام الحكومي لديه الاستعداد الكامل للتعاون والتنسيق التام مع العلاقات الدولية والعامة في وزارة التعليم لانجاح كافة التوجهات و الخطط الموضوعة لنهضة ورقي العمل.
وأكد الجانبان على أهمية البعد الإعلامي في تعزيز القيم والسلوكيات الإيجابية لدى المجتمع بشكل عام.
عدسة/ إبراهيم المزيني




